●● A7ĿàЅһξĻăђ
●● A7ĿàЅһξĻăђ
●● A7ĿàЅһξĻăђ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
●● A7ĿàЅһξĻăђ
●● A7ĿàЅһξĻăђ
::
ّ..المنتديآت العـآمة ..}..ّ
::
..ّ المُنْتَدَى اِلَـَ عّ ـآمً ..} ..~
ميووووووووووووووووولك
2 مشترك
كاتب الموضوع
رسالة
روor
مسـآعدهـ الإدآرهـ
عدد الرسائل
:
554
العمر
:
33
الإقآمة
:
متنقلة في قلب حبيبي وروحو
السٌّمعَة :
1
نقاط :
655
تاريخ التسجيل :
08/03/2009
موضوع: ميووووووووووووووووولك
الخميس 16 أبريل - 7:34
كيف الحال يارب تمام
اليوم حانزلكم شي
شي
المهم ...
يارب يفيدكم
شكل الاصابع يحدد ميول الشخص الاكاديميه
فطولها يعني الميل للرياضيات وقصرها إلى الآداب
يمكن للآباء التنبؤ بنتائج امتحانات أبنائهم وذلك من خلال النظر إلى اياديهم
ومعاينة طول وشكل أصابعهم. هذا ما خلصت اليه دراسة نشرت حديثا.
ويعتقد علماء النفس ان هناك علاقة واضحة ومتبادلة بين نتائج الامتحانات
في مادتي الرياضيات والآداب وبين طول وشكل اصابع اليد.
ويقول هؤلاء ان الطلاب اصحاب الأصابع الطويلة يتمتعون بقدرات حسابية
اعلى بكثير من زملائهم الذي يمتلكون أصابع قصيرة، وهؤلاء بدورهم
يظهرون قدرات اعلى من غيرهم في المواضيع الأدبية.
ويضيف الخبراء ان الظاهرة يمكن شرحها من خلال معرفة مستوى مادة
التستسترون والأوسترجين (الهرمونات الجنسية) في الجسم. ويضيف
هؤلاء ان القدرات الذهنية وطول الأصابع تتأثر بهذه المادة خلال فترة
الحمل في الرحم.
وقال مارك بروسنان الذي قاد فريق الدراسة في جامعة باث في غرب
انجلترا: المعلومات المتاحة لحد الآن تبين ان مادة التستيسترون تلعب
دورا في نمو منطقة في المخ ترتبط بالقدرات الرياضية».
«أما الأوسترجين فانها ايضا تساعد في نمو منطقة أخرى في المخ تتحكم
بالقدرات اللغوية. كما ان هذه المواد الموجودة في الرحم خلال فترة الحمل
تتحكم ايضا بطول وشكل الأصابع، خصوصا السبابة والوسطى. ويمكننا من
خلال قياس طول وشكل الأصابع معرفة مدى تعرض الجنين لهذه الهرمونات
في الرحم. «لقد بينا من خلال الدراسة كيف يمكننا قياس الأصابع واستنتاج
القدرات الذهنية، الحسابية والأدبية، عند الأطفال».
ونشر الفريق نتائج بحثه في دورية (British Journal of
Psychology) بعد ان اجرت الدراسة على 75 طفلا في السابعة من
عمرهم. وقاسوا السبابة والوسطى من اصابع الأطفال لليد اليمنى لهؤلاء
الأطفال، ومن خلال قسمة طول السبابة على الوسطى توصلوا الى «النسبة
الرقمية» لكل طفل.
بالنسبة للمرأة البالغة فإن النسبة هي واحد، وذلك لأن السبابة والوسطى
متساويان تقريبا. أما بالنسبة للرجل فإن النسبة هي 0.98 وذلك لأن
الوسطى عندهم اطول من السبابة، وهذا يعني انهم تعرضوا اكثر
للهرمونات خلال وجودهم في الرحم. وطبق الفريق هذه النوع من المعرفة
على اطفال من احدى المدارس في مدينة باث وقاسوا اصابعهم وميولهم
الذهنية بخصوص بعض المواضيع. ووجدوا ان الأطفال ممن يتمتعون
بنسبة صغيرة من السبابة الى الوسطى هم من الذين يميلون الى المواضيع
الأدبية، والعكس صحيح، فإن من كانت النسبة عندهم اكبر فهم اكثر ميولا للرياضيات.
***والان الكل يشوف اصابعه ويعرف اذا كانت ميوله ادبيه او عمليه***
منقووووووول
وهذا الموقع يساعدكم عشان تعرفوا ميولكم ...
كيف تعرفي ميولك :.
http://cat.hrdf.org.sa/cat_profil_register.php
أعجبني
لم يعجبني
غـــ الكون ـــلا
عضو جديد
عدد الرسائل
:
70
الإقآمة
:
أرض الله وااااسعهـ
السٌّمعَة :
0
نقاط :
72
تاريخ التسجيل :
03/04/2009
موضوع: رد: ميووووووووووووووووولك
السبت 18 أبريل - 10:59
انا اصابعي قصييييرهـ اصلن انا ادبي ... وافتخر احم احم احم
يسلمووووو
أعجبني
لم يعجبني
ميووووووووووووووووولك
صفحة
1
من اصل
1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع
الرد على المواضيع في هذا المنتدى
●● A7ĿàЅһξĻăђ
::
ّ..المنتديآت العـآمة ..}..ّ
::
..ّ المُنْتَدَى اِلَـَ عّ ـآمً ..} ..~
●● A7ĿàЅһξĻăђ
::
ّ..المنتديآت العـآمة ..}..ّ
::
..ّ المُنْتَدَى اِلَـَ عّ ـآمً ..} ..~
انتقل الى:
اختر منتدى
|
|--ّ..المنتديآت العـآمة ..}..ّ
| |--..ّ المُنْتَدَى اِلَـَ عّ ـآمً ..} ..~
| |--.. مٌ ــلّتَقًى اًلآحٍ ـبّهـ ..} ..~
| |--رَوحَآنٍــيْــآت..}..~
| |--مِنَ الـقًلْبِ إِِلى الـَقَلـبَ..}..~
|
|--..{.. الـمُـنْـتَديــآت الادَبـِيـهـ.. ~
| |--.. خَــوآطِــرّ مَـــكّـــسُـورَهـ ..}..~
| |--سَـــــيـــرُ الآسَـــآطِـــيرّ ...}..~
|
|--..{.. الــمُــنّتَديـــآتّ العِــلْمــيةّ والثَقَآفــيِهـ ..~
| |--الــسّــيَآحَـــهـ والـــسّــفر..}..~
| |--L u N g u a g R o o m
| |--دُرُوبــ الــعِــلمـ ..}..~
|
|--..{ .. المنتديـآت الــشبـآبيهـ ..~
| |--صَــدَى الــمــلاعِــب ..}.. ~
| |--Man stayle..~
|
|--..{.. الـــمُــنْـتَـديــآتّ الــبَــنَـآتِـيّـهـ..~
| |--عَ ــآلمًــهآ الــخَــآص ..}..~
| |--نَـــكّـــهَــآتـ ..}..~
| |--الـــديــكور والآثَــآث ..}..~
|
|--..{.. الــمُــنّــتَــديــآت التِــقَــنِــيهـ ..~
| |--P h o t o s h o p
| |--مُــــحِـــيط نـــت ..}..~
| |--..{ м σ b i Ļ α k ~
|
|--..{ .. الــمُــنّــتديــآت الــتَــرفِــيهــيه ..~
|--مُــنــتدى الــصُــور ..}..~
|--الــطرآئِـــفّ والـــفَــرفَشــهـ ..}..~
|--الآلــعآب والمُــسآبَقــآت ..}..~